❤️ღاهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتدى امينة كرم ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله

ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة ❤️



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  آأإضرآأإر الجوووووال..lمني/اميمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزولة القحطاني



عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 08/04/2013

مُساهمةموضوع: آأإضرآأإر الجوووووال..lمني/اميمه    الثلاثاء أغسطس 13, 2013 1:18 am





 آلسلآم عليگم گيفگم آلمهم ندخل پآلموضوع




مفآعل نووي صغير 

---------------------------------------

ترگ آچهزة آلموپآيل مفتوحة في غرف آلنوم يسپپ آلآرق

وآلآفرآط في آستخدآمهآ يؤدي آلى تلف في آلدمآغ وضعف آلقلپ 

---------------------------------------

حذر مخترع رقآئق آلهآتف آلمحمول عآلم آلگيميآء آلآلمآني فرآيدلهآيم فولنهورست من مخآطر ترگ آچهزة آلموپآيـل مفتوحة في غرف آلنوم علي آلدمآغ آلپشري , وقآل في لقآء خآص معه في ميونيخ , آن آپقآء تلگ آلآچهزة آو آية آچهزة آرسآل آو آستقپآل فضآئي في غرف آلنوم يسپپ حآلة من آلآرق وآلقلق وآنعدآم آلنوم وتلف في آلدمآغ ممآ يؤدي علي آلمدي آلطويل آلي تدميـرچهـآزآلمنـآعـة في آلچسم . 

---------------------------------------

وآگد في تصريح صحفي آنه توچد قيمتآن لتردد آلإشعآعآت آلمنپعثة من آلموپآيل , آلأولي 900 ميچآ هرتز وآلثآنية 1.8 ميچآ هرتز ممآ يعرض آلچسم آلپشري آلي مخآطر عديدة مشيرآ آلي محطآت تقوية آلهآتف آلمحمول تعآدل في قوتهآ آلآشعآعآت آلنآچمة عن مفآعل نووي صغير , گمآ آن آلترددآت آلگهرومغنآطيسية آلنآتچة من آلموپآيل آقوي من آلآشعة آلسينية آلتي تخترق گآفة آعضآء آلچسم وآلمعروفة پآشعة " آ** " .

---------------------------------------

وآشآر آلعآلم آلگيميآئي آلآلمآني آلذي يعيش وحيدآ في شقته پميونيخ آن آلموپآيل يمگن أن تنپعث من آلمحمول طآقة أعلي من آلمسموح په لأنسچة آلرأس عند گل نپضة يرسلهآ , حيث ينپعث من آلتليفون آلمحمول آلرقمي أشعة گهرومغنآطيسية ترددهآ 900 ميچآ هرتز علي نپضآت ويصل زمن آلنپضة آلي 546 ميگرو ثآنية ومعدل تگرآر آلنپضة 215 هرتز .

---------------------------------------

وآشآر پهذآ آلصدد آلي آلعديد من آلظوآهر آلمرضية آلتي يعآني منهآ غآلپية مستخدمي آلموپآيل مثل آلصدآع وألم وضعف آلذآگرة وآلآرق وآلقلق آثنآء آلنوم وطنين في آلأذن ليلآً گمآ أن آلتعرض لچرعآت زآئدة من هذه آلموچآت آلگهرومغنآطيسية يمگن أن يلحق أضرآرآ پمخ آلإنسآن . وفسر طنين آلآذن پآنه نآتچ عن طآقة زآئدة في آلچسم آلپشري وصلت آليه عن طريق آلتعرض آلي آلمزيد من آلموچآت آلگهرومغنآطيسية . 

---------------------------------------

وقآل آلپروفيسور آلذي آخترع رقآئق آلموپآيل آثنآء عمله في شرگة سيمنس آلآلمآنية للآلگترونيآت , آن إشعآعآت آلهآتف آلمحمول تضرپ خلآيآ آلمخ پحوآلي 215 مرة گل ثآنية ممآ ينچم عنه آرتفآع نسپـــــــــة آلتحول آلسرطآني پآلچسم 4% عن آلمعدل آلطپيعي . 

---------------------------------------

وحسپ منظمة آلصحة آلعآلمية فأنه يوچد علي مستوي آلعآلم حوآلي 400 مليون تليفون محمول "موپآيل" ويحتمل أن يصل هذآ آلعدد إلي مليآر. 

---------------------------------------

وآشآر آلي آنه آضطر للتقآعد وآلپدء في علآچ نفسه پنفسه من سرطآن آلعظآم پآستخدآم موآد طپيعية مثل پذور آلمآنچو آلمچففة وآلثوم آلمچفف آشآر آلي أنه يوچد تأثير ضآر علي آلصحة آلعآمة في حآلة تچآوز حد آلأمآن طپقآً للمعآيير آلمعتمدة دوليآً لآستخدآم آلمحمول أوصت پإچرآء آلمزيد من آلدرآسآت لمعرفة إذآ گآنت هنآگ تأثيرآت ضآرة أگثر عند آستخدآم هذآ آلتليفون علي آلمدي آلطويل حيث آن آلقصور في معرفة هذه آلتأثيرآت يؤدي إلي نتآئچ خطيرة . 

---------------------------------------

وقآل آلپروفيسور آلآلمآني أن مرض آلسرطآن في آلإنسآن آلپآلغ وآلنآتچ من تأثير مخآطر آلپيئة لآ يمگن آگتشآفه إلآ پعد مرور أگثر من عشر سنوآت منذ پدآية آلتعرض ولذلگ لآپد من ضرورة تنفيذ آلدرآسآت وآلأپحآث علي آلمدي آلطويل. 

---------------------------------------

وحذر عآلم آلگيميآء آلآلمآني في ختآم آلحوآر آلذي آچري معه پمقر چمعية آلصدآقة آلپآفآرية آلعرپية في ميونيخ , حذر من خطورة آچهزة آلموپآيل آو آلآلگترونيآت عمومآ علي صحة آلأطفآل ، وعلى أچهزة آلچسم آلحسآسة پآلنسپة للگپآر ، گآلمخ وآلقلپ , وقآل آن آلتقنيآت آلحديثة هي سپپ رئيسي في آرتفآع معدلآت آلآمرآض آلآگثر شيوعآ في آلدول آلمتقدمة . 

ويحمل آلعآلم آلآلمآني وهو پروفيسور في آلگيميآء آلصنآعية آمضي 45 عآمآ من حيآته في آلآخترآعآت آلتقنية , يحمل في چيپه ذرآعآ صغيره من آلآلمنيوم آپتگرهآ پنفسه يستطيع پوآسطتهآ تحديد مصآدر آلآشعآع في أي مگآن مغلق مثل آلمگآتپ وغرف وآلنوم گمآ آنه يحدد پهآ آتچآه آلقپلة نحو آلگعپة آلمشرفة ..

ردودگم&تقآييمگم+++++++++++++++

منقول من منتدآيآ

تحيآتي:آميمه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amina1carm.alhamuntada.com
 
آأإضرآأإر الجوووووال..lمني/اميمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: | عصرْ التگنۆلۆجيآ |▪ :: ▪آي فُونْ | Apple Macintosh-
انتقل الى: